كيف تجمع أموالاً في وقت قصير ؟

 

الكتابة ليست بالأمر السهل ، فهي أمانة في نقل المعلومة وموضعية وعدم الميل للرأي الشخصي أو التعصب لفكر محدد .. مقالانا اليوم عن : كيف تجمع أموالاً في وقت قصير ؟

الخطوة الأولي لجمع المال ….

أغلب المقالات والخطابات والنصوص التي تتكلم عن توفير المال ونصائح الحد من النفقات تركز في معظم الأمرعلى بعض التغييرات البسيطة في شكل الحياة اليومية والتخلص من النفقات البسيطة الغير الضرورية من قبيل تحضير القهوة في المنزل عوضًا عن شرائها جاهزة، إلغاء اشتراك في الإنترنت وغير ذلك من النفقات التي لا تحدث الكثير من الفرق بالنسبة للأشخاص الذين يريدون جمع المال في وقت قصيرجداَ.

الخطوة الثانية لجمع المال ….

بدلاًمن ذلك من الأفضل التفكيرإلى الأمور المهمة والتي تستهلك القسم الأكبر من نفقاتك، والمتمثلة في الطعام والسكن والنقل أو المواصلات.
وعلي سبيل المثال ،يمكن التحدث إلى زميل العمل للوصول إلى مكان عملكم معًا بدلاًمن اصطحاب كل منكم سيارته الخاصة، إن كان مكان العمل قريب يمكنك الوصول إليه سيرًا، في حال كان جزء من منزلك فارغ يمكنك استغلاله عبر تأجيره، يمكنك تأجير سيارتك في الأوقات التي لا تحتاجها فيها، هذه أمور مهمة لتوفي النفقات وبالتالي جمع أموال بأسرع وقت .

الطريقة الثالثة لجمع المال …..

تتوفر الكثيرمن الطّرق التي تؤدّي إلى جمع المال بسرعة وبشكل مجانيّ عبر شبكة الإنترنت، ومنها:

بيع الكتب الخاصّة مباشرةً عبر المواقع الإلكترونية المخصّصة لذلك.
إنشاء موقع إلكترونيّ خاص، بحيث يركّز على مجموعة مختلفة ومتنوعة من المواضيع، مع الحرص على وضع إعلانات عليها بهدف كسب المال.
إنشاء قناة على موقع اليوتيوب وتحميل مقاطع فيديو مفيدة، مع إضافة إعلانات عليها.
بيع الأشياء المنزلية عبر موقع مخصّص لذلك. شراء أشياء من موقع ما وبيعها بسعر أكبر.

الطريقة الرابعة لكب المال …..

يمكن جمع النقود بسرعة من خلال العمل في التصوير، وبشكل خاص في حال امتلاك الموهبة والخبرة والكاميرا الجيدة، حيث يمكن العمل في تصوير حفلات الزفاف أو الخطوبة أو أعياد الميلاد أو غير ذلك من المناسبات والأحداث المختلفة، كما يمكن بيع الصور على المواقع الإلكترونية.

وفي نهاية المقال اتمنى من الله أن يوفقنا لما يحب ويرضي ،وأن لا نكون قد أخطانا في حق أحد ، وأن ينال المقال لأعجابكم

 

About hesham

Check Also

كيف تصنع القرارات ؟

كيف تصنع القرارات ؟

الكتابة ليست بالأمر السهل ، فهي أمانة في نقل المعلومة وموضعية وعدم الميل للرأي الشخصي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *