طريقة سحرية لتكبير الصدر عند المرأة .

الكتابة ليست بالأمر السهل ، فهي أمانة في نقل المعلومة وموضعية وعدم الميل للرأي الشخصي أو التعصب لفكر محدد .. مقالانا اليوم عن : طريقة سحرية لتكبير الصدر عند المرأة .

ما هو الصدر عند المرأة ….

الصدر الكبير للمرأة هو رمز الأنوثة والجاذبية ، فصدر المرأة عبارة عن كتل من الغدد الدهنية والأنسجة المترابطة التي يحدث لها بعض التغييرات خلال فترة الدورة الشهرية، وأثناء مرحلة الحمل، وفترة البلوغ عند المرأة.

أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

يوجد بعض النساء اللواتي يتمتعن بصدر ذوحجم صغير ولا يتغير حتى بعد الزواج والولادة، لهذا ترغبن بتجربة بعض الطرق الطبيعية التي تساهم في زيادة حجم الصدر وتكبيره.
من خلال هذا المقال، سوف نتناول معك عزيزتي أهم الوصفات الطبيعية الفعّالة التي تعمل على تكبيرالصدر:

التمارين من أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

ممارسة بعض التمارين تساعد في تكبير الثدي , هذه التمارين تعتمد على حركة الذراعين والكتفين ، والتي تساعد على تحريك أنسجة الجلد والعضلات التي توجد في منطقة الثدي . وهذا يساعد على جعل الثدي اكبر ومشدود .
ممارسة هذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل . وللتأكد من انكِ تقومين بأداء التمرين بشكل صحيح ، عليك اخذ المشورة المهنية من مدرب رياضي أو مدرب متخصص .

التدليك من أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي .
التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين
يزيد الدورة الدموية ، يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا , ويتم استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين .

طريقة تدليك الثدي …

تدليك المنطقة بين الثديين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة .
وضع اليدين على الصدر وتدليكة بلطف ، والاستمرار بالتدليك في جميع أنحاء الثدي بحركات دائرية .
تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكة دائرية في الصباح و قبل النوم.
الاستمرار على هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية .

الحلبة من أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي لأنها تحتوي على الاستروجين النباتي وكذلك تحفز الهرمونات التي تعمل على زيادة حجم الثدي مثل الاستروجين والبروجسترون . بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب في المرضعات .

الطريقة لأعداد الحلبة لتدليك الثدي……

خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لصنع عجينة ,ثم يتم وضع العجينة على الثدي وتدليكها بلطف . تترك لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء الفاتر . اتباع هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج . لتحضير مسحوق الحلبة ، تحمص بذور الحلبة ثم تطحن .
وثمة خيار آخر هو تدليك الثدي يوميا باستخدام زيت الحلبة .
يمكن أيضا اضافه براعم الحلبة في النظام الغذائي أو تناول الحلبة في شكل حبوب مكملات غذائية ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب .

بذور الشمرمن أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

بذور الشمر تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات تناول بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي .
الطريقة :
تسخين ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر , ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد , ثم استخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق ثم يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ , تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين .
يمكن أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لتحضير شاي الشمر ، اضافة ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 10 دقائق ثم يصفى .

البرسيم الأحمرمن أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

يحتوي البرسيم الأحمر على أربعة انواع من الاستروجين النباتي الذي يعتقد أنه يساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . إقرأي هنا المزيد عن تكبير الثدي
الطريقة……
إضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر المجففه لكوب واحد من الماء الساخن , وتركه لمدة 30 دقيقة ثم يصفى ويشرب مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
اتباع هذا العلاج لبضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة .

بذور البوريريا من أهم الوصفات لتكبير الصدر ….

 

وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن نبات البوريريا يمكن أن يزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة , لأنه يحتوي على الاستروجين النباتي التي تساهم في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المرأة ، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة صحة وحجم الثديين .
الطريقة :
يمكن العثور على البوريريا في السوق في الكريمات الموضعية ، والمواد الهلامية ، والصابون أو على شكل كبسولات او أقراص تؤخذ عن طريق الفم .
الجرعة الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا , و بالنسبة للمنتجات الموضعية ، تستخدم على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث إلى خمس دقائق , وينبغي أن يتم الاستمرار على هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرج

وفي نهاية المقال اتمنى من الله أن يوفقنا لما يحب ويرضي ،وأن لا نكون قد أخطانا في حق أحد ، وأن ينال المقال لأعجابكم

About hesham

Check Also

كيف تصنع القرارات ؟

كيف تصنع القرارات ؟

الكتابة ليست بالأمر السهل ، فهي أمانة في نقل المعلومة وموضعية وعدم الميل للرأي الشخصي …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *